Ou

Question en attente de réponse

L'activation de votre Pass "xxxx" a échoué, merci de réessayer ultérieurement

السلام وعليكم
قمت بشحن حسابي
3g
ب 20درهم
لكن عند محاولة تفعيل باس جديد
اتلقى الرسالة التالي
L'activation de votre Pass "1J (800Mo) à 10Dh" a échoué, merci de réessayer ultérieurement

مند اكتر من تلات اسابيع
حاولت الاتصال بالدعم الفني 121
لكن يبدو لي انه حدفو خدمة التواصل المباشر

على العموم ممكن تفعيل
ال
20dh
المجودة في رصيدي الى انترنيت مع العلم ان رقم موديمي هو
0632244726

Réponses

سلام

شكراً على الثقة ديالك بأورنج.
كانعلمك أنه مامتوفراش الروشارج 20 درهم في الأنترنيت. يمكن ليك دخل لهار الرابط باش تكتاشف مجموعة ديال الروشارجات أنترنيت لي متوفرة عند أورنج:
http://www.orange.ma/Offres-services/Offres-Mobile/Rechar...

أورنج

واخويا راه
20dh
راها داخل لرصيدي وموجودة دبا في بروفيلي

ولكن كنختار
pass 10dh

كيعطوني
L'activation de votre Pass "1J (800Mo) à 10Dh" a échoué, merci de réessayer ultérieurement

دخل
لنمرتي
0632244726
واكتفي
10dh
نيت نتا
راه الموقع فيه اخطاء اضن